Wed , Oct 16 , 2024

كلمة المدير العام

 

اقرأ المزيد
الرئيسية الأنشطة والأخبار جمعية مركز إبداع المعلم تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب مجلس إدارة جديد

جمعية مركز إبداع المعلم تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب مجلس إدارة جديد

رام الله - 28/07/2024: عقدت جمعية مركز إبداع المعلم اجتماعها السنوي يوم الجمعة الموافق 26/07/2024 في فندق الهلال الأحمر - رام الله، حيث ناقشت وأقرت التقريرين الإداري والمالي للعام 2023.

في بداية الاجتماع، ترأست السيدة رائدة الشعيبي، رئيسة مجلس الإدارة، الاجتماع وأكدت على الدور المتعاظم للمركز على الصعيدين المحلي والدولي على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الشعب الفلسطيني بشكل عام، وبالأخص منذ بدء الحرب على قطاع غزة في أكتوبر الماضي. حيث حقق المركز إنجازات كبيرة خلال السنة الماضية.ومن ثم أعطيت مهمة رئاسة الجلسة للاستاذ رضوان ياسين وامانة سر الجلسة للأستاذ حسن علي.

واستعرضت الأستاذة بشرى حمايل – منسقة تطوير المصادر في مركز إبداع المعلم – أبرز ما جاء في التقرير الإداري للعام 2023. كما أكد الدكتور رفعت صباح المدير العام على الدور الفاعل والقيادي لمركز إبداع المعلم في غزة وفتح مراكز تعليمية للطلاب في غزة، وبالأخص طلاب التوجيهي. فيما استعرض مندوب شركة ديلويت التقرير المالي للعام 2023 موضحاً للأعضاء الوضع المالي للمركز في الوقت الحاضر.

وأشار التقرير الإداري إلى أن مركز إبداع المعلم واصل أداء دوره الريادي في التعليم ومرونة التحرك والعمل لمساندة أهلنا في قطاع غزة، من خلال برامجه وأنشطته على مختلف الأصعدة. حيث نفذ المركز خلال العام الماضي العديد من الأنشطة والفعاليات النوعية على المستويين المحلي والدولي من خلال ثلاثة برامج ممولة من جهات مختلفة.

كما قدم مجلس الإدارة السابق استقالته أمام الهيئة العامة وتم إجراء انتخابات جديدة خلال الاجتماع حيث ترشح للعضوية 9 أعضاء من أصل 9، وقد فاز جميع المرشحين بالتزكية وبموافقة كافة أعضاء الهيئة العامة.

بدوره، اجتمع مجلس الإدارة الجديد يوم الأربعاء الموافق 31/07/2024 وأجرى انتخاباته الداخلية، حيث فازت السيدة رائدة الشعيبي برئاسة مجلس الإدارة، والأستاذ باسم عريقات نائباً للرئيس، وكل من الأستاذ خالد الخالدي أميناً للسر، والأستاذ محمد عاصي أميناً للصندوق، وعضوية كل من الأستاذة  آمنة زيد الكيلاني، والأستاذة حنان أبو حسن، والأستاذة وفاء أبو عقل، والأستاذ هشام أبو قطيش والدكتورمنذر زيود.